هايبر وان :

يعد هايبروان واحدآ من أكبر سلاسل المحال التجارية فى مصر. وقد اسسه السيد المهندس / محمد تقى الدين الهوارى فى عام 2005 م ، حيث يشتمل على فرعين اساسيين احداهما بمدينة الشيخ زايد بالسادس من أكتوبر والآخر بمدينة العاشر من رمضان بطريق مصر الإسماعيلية الصحراوى .

وهناك ما يزيد عن 2500 من الايدى العاملة تعمل به، ويتكون هايبروان من أربعة إدارات منقسمة إلى ثلاثون قسما بدءآ من تحضير المأكولات والمخبوزات اليومية الى احدث الاجهزة الكهربائية والإلكترونية.

وجديرا بالذكر ان هايبروان مصرى فى تمويله وادارته وعمالته ، وتعتمد فلسفته على تطبيق معايير الجودة العالمية وفهم أعمق لعادات الشراء الخاصة بالمستهلك ومتطلباته واحتياجاته .

ويعتز هايبروان بأنه حافظ على نموه بشكل متضاعف خلال الـــ 14سنة الماضيــة ، وبالاضافة الى ذلك حقق هايبروان رقم قياسى جديدآ من حيث عدد العملاء والذى وصل الى 5 مليون عميل فى عام 2019 م بمتوسط 14 ألف عميل يوميآ

ولقد مكننا هذا النمو فى الحفاظ على علاقة قوية دامت مع موردينا وشركائنا بهدف إرضاء عملائنا بجودة منتجاتنا.

رسالة هايبروان :

ادخال وتطبيق مفهوم جديد عن خدمة العملاء والتى تتضمن المستهلك ، المورد ، العاملين بالهايبر ، المجتمع ، البيئة

– المستهلك : زيادة القيمة المضافة للمستهلك من خلال ضمان متعة التسوق وتوفير احتياجاته من السلع والخدمات بأسعار منخفضة مع ضمان الجودة والخفاظ على الصحة .

– المورد: بناء شراكة حقيقية مع المورد .

– العاملين بالهايبر : الحفاظ على فريق العمل بالهايبر كأحد أهم الاصول الرأسمالية مع العمل على بناء وتنمية مهارة القيادة وحسن توظيف الموارد والإمكانيات .

– المجتمع : التفاعل مع قضايا المجتمع والمساهمة فى تنميته وتطويره .

– البيئة : حماية البيئة والحفاظ عليها .

ثقافة الهايبر :

 – الاحترام المتبادل .

– تشجيع الابتكار والافكار الجديدة .

– قياس جودة الاعمال بالاداء .

– الاهتمام بتنمية روح فريق العمل .

– التبنى والتطوير المستمر .

– الحفاظ على صحة ورفاهية المستهلكين وفريق العمل والذى يمثل المرتبة الاولى لاهتمامات الادارة .

قيم ومبادئ هايبروان :

– استخدام الاسلوب العلمى فى الادارة .

– تقديم خدمة عالية الى المستهلك .

– المحافظة على حقوق المستهلك فى حرية الاختيار والحصول على المعلومات والاستماع اليه والاستجابة الى شكواه مع امكانية الارتجاع خلال ( 30 يوما) .

– القدرة على المنافسة العالمية .

– المحافظة على ثقة عملائنا فى الحصول على رقم (1) فى خدمة عملائنا فى مصر .

– المحافظة على البيئة .

– الامانة والصدق .

– الدور الاجتماعى للهايبر .

هايبرون هي واحدة من أكبر سلاسل الهايبر ماركت في مصر. أسسها محمد الهواري عام 2005 ، تمتلك هايبرون 3 فروع رئيسية ، 6 أكتوبر بالشيخ زايد ، العاشر من رمضان على الأطراف الشرقية ، وطريق الإسكندرية الصحراوي. تتكون القوى العاملة الحالية في Hyperone من أكثر من 2500 موظف. من الناحية الهيكلية ، تنقسم Hyperone إلى 4 أقسام رئيسية ، والتي تنقسم إلى 30 قسمًا تتعامل مع كل شيء من البقالة اليومية إلى الإلكترونيات الحديثة.
HyperOne هو مشروع مملوك ومدار وممول من أيدى مصرية ، وله فلسفة تنفيذ بمعايير جودة العالمية جنبًا إلى جنب مع فهم عميق لاحتياجات المستهلكين وعادات الشراء
تفتخر HyperOne بأنها حافظت على نمو مزدوج الرقم خلال السنوات الماضية من حيث الحجم والقيمة. بالإضافة إلى ذلك ، في عام 2013 ، وصلت HyperOne إلى رقم قياسي بلغ 5 ملايين عميل سنويًا ، بمتوسط ​​14 ألف عميل راضٍ ومُقدم للخدمة يوميًا
لقد مكننا هذا النمو من الحفاظ على علاقة قوية مع موردينا ، مع تزويد عملائنا بأعلى قيمة للمنتجات مقابل المال وخدمة ما بعد البيع. 

شاركها
عروض انفو جوجل نيوز

عن عروض انفو

عروض انفو كاتب متميز وهو المحرك الاساسى فى موقع عروض انفو مهتم بكل عروض السوق المصرى التى يبحث عنها اغلب الزوار

اترك تعليقاً